• قبول إتمام مشروع البناء يجب تركيب معدات مكافحة الحريق
    قبول إتمام مشروع البناء يجب تركيب معدات مكافحة الحريق
    لماذا نقوم بتركيب معدات الحماية من الحريق ، فهذا يحمي الأرواح والممتلكات متى دقة واحد حريق. يشير قبول إتمام مشروع البناء إلى إتمام مشروع البناء وفقًا للقوانين واللوائح الوطنية ذات الصلة ومواصفات البناء الهندسي و المعايير. حصلت وحدة البناء على السلطات الحكومية ذات الصلة (أو الوكالة المفوضة) لإصدار تنظيم قبول إتمام المشروع وتجميع وإكمال "البناء قبول استكمال المشروع التقرير" بعد وثائق القبول أو وثائق...
  •  بيجويوان استعمال
    بيجويوان استعمال
    الصين جوانجبو معدات الحماية من الحرائق ، هذه إحدى الشركات العقارية الصينية التي تستخدم "جوانجبو" منتجات حماية العلامات التجارية في ص مقيم المباني الشاهقة
  •  جوانجبو معدات الحماية
    جوانجبو معدات الحماية
    الاعتبارات FOR اختيار THE نظام الحماية من الحريق الصحيح FOR أنت كل من أنظمة الحماية من الحرائق السلبية والفعالة ضرورية للحفاظ على سلامتك وممتلكاتك. ومع ذلك ، قد يكون اختيار نظام الحماية النشط المناسب لممتلكاتك صعبًا. هناك مجموعة متنوعة من الأنظمة للاختيار من بينها وتعتمد وظيفة كل منها على نوع الخاصية المثبتة في. هناك بعض الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها متى اختيار نظام فعال للوقاية من الحرائق...
  • أنظمة الحماية من الحرائق النشطة
    أنظمة الحماية من الحرائق النشطة
    غالبًا ما يتم تجاهل الحماية السلبية من الحرائق ولكن بنفس القدر من الأهمية ويجب دمجها مع أنظمة الحماية النشطة من الحرائق لتوفير الحماية الكاملة من الحرائق.أنظمة الحماية السلبية من الحرائق هي تلك الأنظمة الموضوعة داخل هيكل المبنى ولا تتطلب أي تفاعل بشري للقيام ماذا هم كان من المفترض القيام به. عن على سبيل المثال ، الجدران المقاومة للحريق أو تجزئة المبنى يمكن أن يمنع انتشار الحريق دون أي فعل بشري أو ...
  • يستخدم مركز التسوق نظام الحماية من الحرائق
    يستخدم مركز التسوق نظام الحماية من الحرائق
    تشمل أنظمة الحماية من الحرائق إخماد الحرائق ، والرشاشات ، وكاشفات الدخان ، وغيرها من معدات الحماية من الحرائق التي تعمل حريق. من الأفضل العمل مع شركة حماية من الحريق تتفهم احتياجات الممتلكات الخاصة بك وتوفر مجموعة متنوعة من أنظمة الحماية المتكاملة....
  • لماذا نصب نظام الحماية من الحريق ؟
    لماذا نصب نظام الحماية من الحريق ؟
    تركيب نظام الحماية من الحريق في معظم المباني ، لأن ب المباني في المجتمع الحديث استخدام الكهرباء على نطاق واسع. إذا تحدث دائرة قصر ، فمن السهل أن تتسبب في حريق.
  • تستخدم الإنشاءات شبكة أنابيب صنبور صمام مضخة المياه
    تستخدم الإنشاءات شبكة أنابيب صنبور صمام مضخة المياه
    تستخدم إنشاءات المباني أنواعًا مختلفة من النماذج لأنبوب صنبور صمام مضخة المياه شبكةاختر "GBOCO" أو "GUANGBO" هو اختيارك الجيد.
  • المباني يجب لديك صندوق خزانة طفاية حريق كامل
    المباني يجب لديك صندوق خزانة طفاية حريق كامل
    تعتبر مطفأة الحريق وكابينة حنفية الحريق وصندوق مطفأة الحريق من معدات الوقاية من الحريق الضرورية في المبنى لحماية الأرواح والممتلكاتتظهر حريق.
  • أنظمة رش مياه الحريق
    أنظمة رش مياه الحريق
    تصنيف مواد البناء يشار إلى المواد المستخدمة في الهندسة المدنية بشكل جماعي بمواد البناء أو الهندسة المدنية المواد. تشتمل أنظمة الحماية من حرائق المباني بشكل أساسي على أنظمة صنابير الحريق الداخلية والخارجية وأنظمة رش المياه أساس التصميم هو لوائح البناء واللوائح العالية وتصميم نظام رش المياه المواصفات. وفقًا للطبيعة والمساحة وارتفاع المبنى واستخدام المبنى ، فإنه ينص على أحكام الإعداد الخاصة بالموقع و...

ما مجموعه 1 الصفحات

ابقى على تواصل
اترك رسالة
اترك رسالة
إذا أنت مهتم بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

• Construction project completion acceptance should install Fire Fighting Equipment
    Construction project completion acceptance should install Fire Fighting Equipment
    Why install fire fighting protection equipment, this is protecting lives and property when accur one fire. Completion acceptance of a construction project refers to the completion of the construction project in accordance with the relevant national laws, regulations, and engineering construction specifications and standards. The construction unit has obtained the relevant government authorities (o...
  • Biguiyuan Use
    Biguiyuan Use
    China Guangbo Fire Protection Equipment, this is one Chinese Real Estate Company use "Guangbo" Brand protection products in their resident high-rise housing.
  • Guangbo Protection Equipment
    Guangbo Protection Equipment
    CONSIDERATIONS FOR CHOOSING THE RIGHT FIRE PROTECTION SYSTEM FOR YOU Both passive and active fire protection systems are necessary to keep you and your property safe. However, choosing the right active fire protection system for your property can be difficult. There are a variety of systems to choose from and the functionality of each depends on the type of property it is installed in. There are a...
  •  Active Fire Protection Systems
    Active Fire Protection Systems
    Passive fire protection is often forgotten but equally as important and must be combined with active fire protection systems for full fire protection. Passive fire protection systems are those systems put in place within the structure of the building and require no human interaction to do what they were intended to do. For example, fireproofing walls or compartmentalization of a building can preve...
  • Shopping Mall use Fire Protection System
    Shopping Mall use Fire Protection System
    Fire protection systems include fire suppression, sprinklers, smoke detectors, and other fire protection equipment that works against fire. It is best to work with a fire protection company that understands the needs of your property and provides a variety of integrated protection systems.
  • Why install Fire Protection System ?
    Why install Fire Protection System ?
    Install Fire Protection System in most buildings, Because buildings in modern society use electricity on a large scale. If a short circuit occurs, it is easy to cause a fire.
  • Constructions use Water Pump Valve Hydrant pipe network
    Constructions use Water Pump Valve Hydrant pipe network
    Building Constructions use different kinds of models for Water Pump Valve Hydrant pipe network. Choose "GBOCO" or "GUANGBO" is your good choice.
  • Buildings shall have Whole Fire Extinguisher Hydrant Cabinet Box
    Buildings shall have Whole Fire Extinguisher Hydrant Cabinet Box
    Fire Extinguisher and Fire Hydrant Cabinet, Fire Extinguisher Box, are necessaries fire protection equipment in the building, to protect life and property when appear a fire.
  • fire hydrant water sprinkler systems
    fire hydrant water sprinkler systems
    Classification of building materials The materials used in civil engineering are collectively referred to as building materials or civil engineering materials. Building fire protection systems mainly include indoor and outdoor fire hydrant systems and water sprinkler systems. The design basis is building regulations and high regulations, and the water sprinkler system design specifications. Accord...

A total of 1 pages

Get in touch
Leave A Message
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

About

contact